Notes

  • There are no notes to display right now.

توج فريق الأهلى ببطولة كأس مصر لكرة السلة بعد الفوز على سبورتنج بنتيجة 72/69 فى المباراة التى جمعتهما مساء يوم، الثلاثاء، بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر. وجاءت المباراة حماسية من جانب الفريقين وشهدت ندية واضحة ولم تحسم النتيجة إلا فى الثوانى الأخيرة من اللقاء ونجح لاعبو الأهلى فى حسم اللقب فى اللحظات الأخيرة بفضل تألق لاعبيه.

يذكر أن سبورتنج حقق الكأس الموسم الماضى بالتغلب على الأهلى محققًا البطولة الخامسة على التوالى، بينما حصد سموحة المركز الثالث والزمالك رابعًا، لكن الأهلى نجح فى استعادة اللقب هذا الموسم.

كما توج الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي، بلقب كأس مصر، بعد تغلبه على سبورتينج، مساء اليوم الاثنين، بنتيجة 69-58، في المباراة النهائية التي أقيمت على صالة الشباب والرياضة في مدينة 6 أكتوبر.

قدم فريق الأهلي مشوارًا مميزًا في البطولة هذا العام، تحت قيادة إيهاب الألفي المدير الفني، ونجح في حصد اللقب بعد التغلب على منافسه السكندري، في مباراة قوية ومثيرة، تألقت فيها بنات الأهلي وحققن المطلوب، بالرغم من قوة فريق سبورتينج الذي كان متفوقًا في بعض أوقات المباراة. ونجح فريق سيدات الأهلي، في تحقيق البطولة الثالثة له هذا الموسم، بعد التتويج بلقب دوري المرتبط، وأيضًا لقب دوري منطقة القاهرة، ويتبقى للفريق هذا الموسم التتويج بلقب دوري السوبر، من أجل حصد البطولة الرابعة، وتحقيق العلامة الكاملة هذا الموسم.

وحرص العامري فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، ومحمد سراج الدين عضو المجلس، على حضور مراسم تتويج فريق سيدات الأهلي لكرة السلة بلقب كأس مصر.

Leave a Reply